هناء الالوسي
حلمت بذاك الشاب الذي سقط
يصرخ في الارض سدى ودم
عراق ...عراق ...ليس له سواه
في ذاك الفضاء الاشوري
تغلبت على امنياته القتل والترهيب
واورثت معاناته الكفن والدم
لكنني ايقنت ...ان من الشباب يولد الخير
فشاعر الارض ولد من رحم دجلة والفرات
وامل الرجاء جاء منذ كلكامش الخلود
ووحي العدل نسب لقانون حمورابي
فالقوم كنحل دؤؤب العمل لايحلم
وجيش هولاكو هم عبيد لسواهم
اذلاء ....موتى لاسيادهم
نهضوا من قبورهم ليصنعوا سلاسل الحقد
فقتلوا الحياة بالحياة ولكن لايموت الحلم
فالحلم حياة ...والحياة حلم
لانموت الا على ارض السواد ..ارض بابل واشور
فليس لدينا قبر سوى العراق

0 تعليقات
إرسال تعليق