ريهام الاطرقجي
ولدت في دويلة نشأت في جنوب ارض بابل
هل ادلكم على مكاني ؟
حسناً..
مكاني الحالي (والأبدي) الان في حي الماجدية ميسان
هل اصف لكم شكلي؟
لايهم فأنا لست فتاة مميزة جدا
لكني ارتدي العبائة العراقية
واشد بها خصري واحياناً رأسي!!
واحمل في يدي جزءً من نبتة الدفلة
اووه ..
نسيت أن اخبركم أن هناك حمامة احياناً تأتي لتستريح على يدي اليسرى آتية من الكحلاء فهي تعلم اني لن ولم اتحرك(ک حال باقي النسوة!!!!)
هل تسألون عن السبب!!!
ياالعجب !!
خلت انكم تعرفون معاناتي
لكن لايهم كيف لكم أن تعرفوا !!! فأنا صامتة (ک حال باقي النسوة)
حسناً سأخبركم السبب
اعاني من الاهمال والقليل من الصدأ والتآكل
ليس بسبب عوامل المناخ
لا
لكن هناك عدة عوامل تسببت بتأكل جسدي المعدني
انا اعاني من تجمع كتلة من الحزن على شرياني الابهر
لست بحاجة إلى عملية جديدة
أنا بحاجة إلى احلام جديدة
ک وضع صورة لميعة عباس عمارة على العملة الورقية !!
او وضع صورة عبد الجبار عبدالله ع جواز السفر !
انا تماديت بأحلامي
حسناً !!
انا اريد بيت جديد لتلك المرأة الحزينة
فباب بيتها متآكل
كل يوم تسأله
كيف لم تنهار مثلي
حينما جاء ولدي ولا يستطيع أن يطرقك !!!
.
ها انا قد تكلمت (تكلمت تسواهن المعدنية والنسوة بقين صامتات ايضا)
سوف اعود الى مكاني
وانتظر
انتظر ...
ففي الماضي لم يذكرني غير احمد البياتي
ضحى تموز (تمثال معدني موجود في محافظة ميسان )

0 تعليقات
إرسال تعليق